السفير فقيرة يبحث مع مؤسسة تطوير المشاريع الاردنية أوجه التعاون المشترك

مسقط – سبأنت
بحث سفير اليمن لدى الاردن، الدكتور جلال فقيرة، اليوم، مع المدير التنفيذي لمؤسسة تطوير المشاريع الاقتصادية بالمملكة الاردنية الهاشمية، أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها.

‏و أشاد السفير فقيرة، بدور المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية، في تقديم خدمات شمولية لدعم وتنمية المشاريع الريادية والناشئة..مبدياً تطلعه لمراجعة وتطوير بروتوكولات التعاون بين البلدين، وتنظيم ورش عمل وبرامج تدريب للقيادات الشابة ورجال الاعمال اليمنيين في مجال ريادة الأعمال، وتأسيس المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والاستفادة من الخبرات والتجربة الأردنية الرائدة في هذا المجال، والعمل على تنمية الصادرات بين البلدين الشقيقين.

‏من جانبه، استعرض الكايد، رؤية المؤسسة الأردنية لتطور المشاريع الاقتصادية كذراع حكومي لدعم القطاع الخاص في الأردن ..مشيرا الى الدور المنوط بالمؤسسة لتحويل أفكار الشباب إلى مشاريع مستدامة للمساهمة في تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي في الأردن..مبدياً الاستعداد الكامل لتطوير صيغ التعاون بما يخدم البلدين الشقيقين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى