هلال الإمارات يدشن المعرض التسويقي للأسر المنتجة بالمكلا


دشنت، هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مساء أمس، المعرض التسويقي الرابع للأسر المنتجة في مدينة المكلا، برعاية المحافظ مبخوت بن ماضي وبالشراكة مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل.

ويشارك، في المعرض الذي يأتي تزامنًا مع موسم نجم البلدة السياحي،61 أسرة منتجة بمديرية المكلا، و39 أسرة منتجة بمديرية غيل باوزير، وذلك بهدف إبراز مواهب هذه الأسر ودعم رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع الصغيرة في المحافظة، ومساعدتها على تسويق منتجاتها وتعزيز دورها في الاقتصاد المحلي في ساحة العروض (المنصة) بساحل حضرموت.

وتضمن المعرض، عدة أقسام أبرزها الأعمال اليدوية والتراثية والخياطة والتفصيل بأنواعها والحرفية والنسيج والبخور والعطور والإكسسوارات والكروشيه والمأكولات الشعبية.

وفي سياق متصل، دشنت الهيئة تقديم خدمات إسعافات أولية للغريق وإسعافات أوليه لزوار موسم البلدة، بالتعاون مع قوات خفر السواحل إلى جانب تقديم خدمات تثقيف صحي تشمل حملة التبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا وتكسرات الدم الوراثية، بالشراكة مع المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه ومؤسسة سدن للثلاسيميا وامراض الدم الوراثية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى