نقلة كبرى لشركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن


برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور، أحمد عوض بن مبارك ، وضع معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ومعه المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق الوليدي ، حجر الأساس لتنفيذ عدد من المشاريع التطويرية الهامة لشركة النفط اليمنية بعدن ، اليوم الأربعاء .

وتشمل المشاريع زيادة السعة الخزنية من خلال بناء خزان وقود بطاقة استيعابية تبلغ 23 الف طن ، بالإضافة إلى البدء بالمرحلة الأولى لسفلتة الطرق الداخلية للمنشأة وإنارتها ، إضافة لمنظومتي الإطفاء و الرادار جيت وغيرها من المشاريع الاخرى .

كما افتتح وزير النفط والمعادن ، برفقة أمين عام المجلس المحلي بعدن ، غرفة التحكم المخصصة لخزانات الوقود ، واستمع الى شرح مفصل عن مكونات المشروع الذي تنفذه شركة النفط ،واهمية تنفيذه وفق الدراسات والتصاميم الفنية ، والعمل بوتيرة عالية لإنجازها بوقتها المحدد .

واشاد وزير النفط والمعادن بأهمية المشاريع التي تنفذها شركة النفط اليمنية ، ودورها التطويري الذي تقوم به في سبيل الإرتقاء بجودة المشاريع ، وجهود قيادتها ممثلة بمديرها التنفيذي طارق منصور الوليدي ، ومدير شركة النفط بعدن الدكتور صالح الجريري .

حضر الإفتتاح وكيلا وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة ،والوكيل المساعد يوسف أحمد مساعد ، والمدير التنفيذي للمؤسسة اليمنية العامه للنفط والغاز ، وعدد من المسؤولين بشركة النفط اليمنية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى