وزارة الشؤون الاجتماعية تنظم دورة تدريبية في برامج الحماية الاجتماعية بعدن

عدن -سبأنت
نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، الدورة التدريبية الخاصة في مجال المتابعة والتقييم في برامج الحماية الاجتماعية ، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف.

وتهدف الدورة على مدى اربعة ايام، اكساب 30 مشاركاً من ديوان عام الوزارة، وصندوق الرعاية الاجتماعية وفروعه في المحافظات، صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن، معارف ومفاهيم حول كيفية المتابعة والتقييم لبرامج الحماية الاجتماعية، والاطار الاستراتيجي للحماية الاجتماعية، ومدى الاستفادة من مصدر البيانات في عملية المتابعة والتقييم، وتجارب بعض البلدان في هذا الجانب.

وأكدت القائم باعمال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع التنمية فايزة عبدالمجيد، أهمية التدريب والتأهيل وبناء ورفع القدرات لكوادر وموظفي الوزارة لما شأنه تحسين مستوى الأداء في العمل و انجاز المهام المناطة في وقت مناسب.

فيما اشارت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيسي نجلاء الصياد، على الدور الرقابي والتقييمي في ادارات واقسام الصندوق وفروعه في المحافظات وعلى مختلف الانشطة والبرامج التي ينفذها الصندوق وخاصة في مجال الحماية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى