محافظ لحج يطلع على سير العمل بفرعي هيئة الأراضي والبنك المركزي بالمحافظة

لحج – سبأنت
أكد محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، أهمية تكثيف الجهود في رفع مستوى وتيرة عمل فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة، في تقديمه خدماته للمواطنين، وسرعة البت في استكمال إجراءات ملفات الأراضي العالقة وفقاً للقانون، ومتابعته قضاياها المنظورة أمام القضاء أولاً بأول .

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم، فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، المهندس خلدون علي، للاطلاع على سير العمل بفرع الهيئة، والمشاكل والتحديات التي تواجه نشاطاتها.

ونوَّه المحافظ، بأن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، تحرص على الحفاظ على أراضي الدولة من البسط العشوائي اللا قانوني.. مشدداً على عدم التساهل مع المتنفذين وإحالتهم الى القضاء .

إلى ذلك، التقى محافظ محافظة لحج، اليوم، نائبة مدير فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة نهاية علوي، واستمع إلى شرح حول جوانب النشاط المالي والمصرفي تنفيذاً لإجراءات البنك المركزي الأخيرة.. مشيداً بالجهود التي تبذلها إدارة فرع البنك، في تسهيلها للعمل المصرفي للبنوك والمرافق الحكومية والشركات، في إطار المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى