تدشين الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرض شلل الأطفال بغيل باوزير

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

دشن مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ/سالم عبدالله العطيشي باوزير بمعية مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير الدكتور/فائز بازار العوبثاني صباح يوم أمس الأثنين 15 يوليو 2024 الحملة الوطنية الطارئة لتطعيم الاطفال ضد مرض شلل الاطفال.

وألقى العطيشي كلمة توجيهية للمتطوعات والأهالي، مشدداً على ضرورة تطعيم ابناءهم حفاظاً على سلامتهم وخلق بيئة صحية آمنة للطفل والأسرة، شاكراً الأهالي على تطعيم ابناءهم ضد هذا المرض الفتاك حاثاً المتطوعات والعاملات الصحيات على بذل المزيد من الجهود لإنجاح الحملة.

في نفس السياق تحدث الدكتور فائز بازار العوبثاني مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية عن أهمية تطعيم الاطفال وأهمية الوصول الى كافة شرائح المجتمع وإقناع الأهالي لأخذ اللقاح لابنائهم المستهدفين ودورها الفعال في خدمة حماية الأطفال ضد شلل الاطفال .

هذا وقد شارك في التدشين الدكتور/عمر باكرشوم مشرف المحافظة لحملة شلل الأطفال بمديرية غيل باوزير حيث وجه كلمة للعاملات الصحيات ومتطوعات التثقيف الصحي بالمديرية يحثهم فيها على المحافظة على اللقاحات وتقليل الهدر حاثا المثقفات على بذل مزيد من الجهود وإقناعهم عند الرفض.

حضر التدشين كلاً من:
مسؤول التثقيف الصحي ، مسؤول التحصين مشرفي فرق التحصين، مسئوولة رعاية الأمومة والطفولة
وعدد من المتطوعات و المثقفات وعدد من الأهالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى