القبض على أخطر الممولين للإرهاب في شبوة


تمكنت قوات دفاع شبوة اللواء الأول يوم امس من إلقاء القبض على أشخاص يقومون بتمويل العناصر الإرهابية ، ومساعدتهم في تنفيذ هجماتها الأرهابية ضد القوات الأمنية

وخلال عملية نوعية قام بها أبطال اللواء الاول ، وبعد تحري ومتابعة دقيقة ، تم القبض على عددًا من الأشخاص المطلوبين، كانوا يقومون بتمويل العناصر الإرهابية ، ومساعدتهم ، والتعاون المباشر معهم ، وإيوائهم ، وتنفيذ العبوات، داخل المصينعة .

وأكدت قوات دفاع شبوة ، أنها لن تتهاون مع كل من يثبت تورطه مع العناصر الإجرامية ، أو التعاون معها ، والتستر عليها ، مشيدةً بالدور الإيجابي للمواطنين الذي كان عامل أساسي ومحوري .

هذا وقد ألقت قوات دفاع شبوة في وقت سابق ، القبض على بعض العناصر الإرهابية الخطيرة

وتعمل قوات دفاع شبوة إلى جانب الوحدات الأمنية والعسكرية في المحافظة ، وتحت توجيهات رئيس اللجنة الأمنية ،محافظ المحافظة، الشيخ عوض ابن الوزير ، على تأمين كآفة مناطق شبوة ، وتطهيرها من العناصر الأرهابية الخارجة عن النظام والقانون ، وستضرب بكل قوة ، لكل من يحاول زعزعة الأمن ، والإضرار بشبوة وإستقرارها وسكينتها العامة .

#قوات_دفاع_شبوة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى