#مدير عام شرطة #شبوة يلتقي رئيسة منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

التقى العميد الركن فؤاد محمد النسي، مدير عام شرطة محافظة شبوة، امس الأحد بمكتبة، بالسيدة فادريكا فرانكو، رئيسة منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية في اليمن، لبحث الجوانب الأمنية لعمل منظمة أطباء بلا حدود في شبوة، وسبل التعاون والتنسيق المشترك لتجاوز اية تحديات تواجه مهام عملهم.

وخلال اللقاء، الذي حضره نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن أحمد ناصر الأحول، ومساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد حسين هشال، رحب العميد النسي بالسيدة فرانكو، مؤكدآ استعداد قيادة شرطة المحافظة لتسهيل عمل المنظمة والمنظمات الدولية الأخرى في المحافظة.

وأشار العميد النسي، إلى أهمية الدور الذي تقوم به المنظمة في تقديم الدعم الطبي والإنساني في المناطق المتضررة، مؤكداً التزام شرطة المحافظة بتقديم كل الدعم الممكن لضمان سلامة وأمن العاملين في المنظمة وتسهيل عملهم.

من جانبها، أعربت السيدة فرانكو، عن شكرها وتقديرها للتعاون المستمر من قِبل شرطة المحافظة، مشددة على أهمية هذا الدعم في تنفيذ مهام المنظمة بشكل فعال وآمن.

ويعكس هذا اللقاء، مستوى عالٍ من التنسيق والتعاون المثمر بين الجهات الأمنية والمنظمات الدولية في دعم التنمية المستدامة وتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة شبوة.

حضر اللقاء من جانب المنظمة، مستشار رئيس البعثة مسعد القادري، ومساعد منسق المشروع بالمحافظة جابر الهديبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى