مؤسسة متطوعون تدشن مشروع رفع جاهزية فرق الإخلاء والإنقاذ بموسم البلدة بحضرموت

دشنت مؤسسة متطوعون، أمس الأحد، مشروع رفع جاهزية فرق الإخلاء والإنقاذ والفرق التطوعية بموسم البلدة بساحل حضرموت 2024، بتمويل كريم من مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاؤه عبر برنامج التنمية الإنسانية.

ويهدف المشروع إلى مساندة خفر السواحل والفرق التطوعية في جهودهم لضمان سلامة مرتادي البحر خلال موسم البلدة، من خلال توفير أدوات ومعدات السلامة والإخلاء والإنقاذ، بالإضافة إلى ظلات وكراسي لأفراد المراقبة ووقاية من الشمس.

وفي كلمة له خلال حفل التدشين، أكد المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون، محمد خالد الخامر، على أهمية المشروع في تعزيز جهود خفر السواحل والمتطوعين، مثمناً دعم مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاؤه عبر برنامج التنمية الإنسانية.

من جانبه، أشاد منسق برنامج التنمية الإنسانية بحضرموت، أحمد عمر بن دحمان، بجهود مؤسسة متطوعون في تنفيذ المشروع، مؤكداً على حرص البرنامج على دعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في تعزيز الأمن والسلامة المجتمعية.

بدوره، ثمن نائب رئيس العمليات بخفر السواحل بحضرموت، العقيد صالح ناصر الفهيش، دور مؤسسة متطوعون في توفير أدوات ومعدات السلامة لفرق خفر السواحل والمتطوعين، مشدداً على أهمية التعاون بين مختلف الجهات لضمان سلامة مرتادي البحر.

ويُتوقع أن يساهم المشروع في تعزيز جهود خفر السواحل والمتطوعين في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات خلال موسم البلدة، الذي يشهد ازدحاماً كبيراً على شواطئ حضرموت .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى