كرنفال رياضي توعوي للحشد المجتمعي لمناصرة حملة التحصين ضد شلل الاطفال


اقيم صباح اليوم بالصالة المغلقة بالحوطة لحج الكرنفال الرياضي التوعوي للحشد المجتمعي لمناصرة حملة التحصين ضد شلل الاطفال الجولة الثانية والذي ستدشن صباح يوم غدا وتستمر للفترة من 15 حتى 17يوليو 2024م.

وحضر التدشين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي ود خالد جابر مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة ونائبه د عبدالحكيم ناجي وعمر الجعدي مدير ادارة التحصين بالمحافظة وخالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومديرامكتبي الصحة بالحوطة وتبن.

ونظم الفعالية المركز الوطني للتثقيف والاعلام الصحي والسكاني وبرعاية وزير الصحة ومحافظ لحج وبدعم من منظمة اليونيسف.

وخلال الفعالية الكرنفالية الرياضية القيت عدد من الكلمات بهذه المناسبة من قبل وضاح الحالمي ود خالد جابر واحدى الفتيات.

واشادوا فيها باهمية هذه الفعالية والحشد المجتمعي والاعلامي لانجاح حملة التحصين ضد مرض شلل الاطفال بالجولة الثانية وضرورة اشراك المجتمع والمثقفين والاعلاميين وائمة المساجد والجهات التي لها دور بين اوساط المجتمع.

وقدمت خلال الفعالية عروض رياضية في العاب التكوانو والملاكمة والكاراتية والالعاب الرياضية الاخرى وعرض تمثيلي عن اهمية التحصين ضد شلل الاطفال.

وختام الفعالية تم تكريم الفرق المشاركه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى