عودة الكهرباء إلى احياء في عدن بعد 18 ساعة من الانقطاع


أفاد سكان في احياء بمديرتي الشيخ عثمان ودارسعد، لمحرر عدن تايم عودة خدمة الكهرباء بعد مغرب اليوم السبت، وذلك عقب انقطاعها لحوالي 18 ساعة نتيجة اضرار الأمطار والرياح التي شهدتها عدن منتصف ليل الامس.
وتأتي عودة التيار الكهربائي إلى تلك الأحياء بعد جهود بذلتها مؤسسة الكهرباء، بإرسال فريق فني لإصلاح الخلل الذي ضرب الشبكة مساء الأمس.
وكان أعلام كهرباء عدن قد أوضح في وقت سابق اليوم سبب الخلل وقال : إن الأمطار المصحوبة بالرياح والتي شهدتها العاصمة عدن مساء الأمس نتج عنها سقوط أعمدة خطوط نقل الطاقة “الضغط العالي” وعددها 17 عمود، ما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن بعض الأحياء في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد وتحديدا في منطقتي عمر المختار وبئر فضل والمناطق المجاورة.
وحسب التوضيح فقد باشرت طواقم الصيانة الفنية على معالجة الخلل منذ صباح اليوم، وتمكنت من معالجتها مؤقتاً مع عصر اليوم قبل ان تكمل عملها مساء اليوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version