محاضرة عن “الضبط والربط العسكري وكيفية الدفاع عن الموقع” لمنتسبي سرية الشهيدة منار بالمكلا

عدن لنج/المكلا

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية عميد/ فيصل أحمد بادبيس، وبحسب الخطة الشهرية لمكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة فريق التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة ينفذ محاضرة توعوية عن الضبط والربط العسكري وكيفية الدفاع عن الموقع لمستجدات منتسبي سرية الشهيدة منار .

نفذ فريق التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة محاضرة توعوية تضمنت شرحاً عن أهمية الضبط والربط لدى الفرد في القوات المسلحة والحس الأمني وكيفية التصدي لأي هجوم مفاجئ من قبل العدو.

وكذلك كيفية الدفاع عن أي موقع يكون العسكري مرابط فيه، وطريقة الانتشار العسكري وآلية تكوين خط النار، كما ناقش مع المجندات بعض الأمور العسكرية التي تحثهم على عدم نشر الأسرار العسكرية في حياتهم المدنية.

بالإضافة إلى ثقة الجنود في قياداتهم، والتزامهم بالتقاليد العسكرية، وعدم تصديق أو نشر الإشاعات التي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، وبهذا تتحقق كل الغايات العسكرية وتطلعات القيادة بالحفاظ على أمن الوطن والمكتسبات والثوابت الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى