لقاء في شبوة يناقش تدخلات اطباء بلاحدود البلجيكية في مستشفى عتق

شبوة – سبأنت :
ناقش وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، مع رئيسة بعثة اطباء بلاحدود البلجيكية في اليمن فادريكا فرانكو جملة من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط بعثتها في مستشفى عتق العام للامومة والطفولة، والآفاق المستقبلية لعملها الانساني بالمحافظة، وكيفية تطوير برامج تعاونها المشتركة مع السلطات المحلية والصحية فيها.

وأكد الدكتور لمروق حرص السلطة المحلية على توفير البيئة المناسبة لعمل المنظمة الطبي والانساني بالمحافظة، مثمنا تدخلاتها الناجحة في مستشفى عتق للامومة والطفولة ودورها باحداث نقلة نوعية في مستوى خدماته الطبية خاصة في مجال مراضة الاطفال.

وتطلع لمروق الى توسع البعثة تدخلاتها بالمحافظة وشموليتها لعدد من مستشفياتها بالمديريات، معربا عن تقديره العالي لتجشمها متاعب السفر للوصول الى المحافظة.

من جانبها أشادت رئيسة البعثة بالاجواء الآمنة والمستقرة بالمحافظة وبدعم السلطة المحلية وتسهيلاتها لعمل المنظمة، منوهة برغبة الكثير من المنظمات الدولية للعمل بالمحافظة وتطلعها الى سرعة اعادة تشغيل مطار عتق الدولي لمساعدتهم في عملية   الوصول اليها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى