#رئيس تنفيذية #انتقالي شبوة يناقش مع مدير عام مديرية عتق عددا من الملفات الخدمية

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام انتقالي شبوة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، مدير عام مديرية عتق الأستاذ عبدالله صالح الخليفي خلال زيارته اليوم الخميس، مبنى ديوان عام المديرية.

وناقش اللقاء الذي حضره مدراء مكاتب السلطة المحلية بالمديرية، عددا من الملفات الخدمية والإنسانية المرتبطة بحياة الأهالي في المديرية، واحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية، وكذا سُبل التعاون والتنسيق المشترك بين قيادة المجلس والسلطة المحلية.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة دعم ومساندة قيادة المجلس بالمحافظة للجهود التي تبذلها السلطة المحلية من أجل الارتقاء بالعمل وتوفير الخدمات، ومتابعة المشاريع الحيوية والخدمية المرتبطة بحياة الناس، مشيداً بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في المديرية، مشيرًا إلى انهاء مثلت أنموذجاً عملياً وإدارياً متميزاً.

من جانبه قدم الخليفي شكره وتقديره لقيادة انتقالي شبوة على الزيارة والاطلاع على احتياجات المديرية، ودورها الفاعل والمساند للسلطة المحلية في المديرية، مرحباً بجهود التعاون والشراكة التي تخدم الوطن والمواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى