تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 للقوات البحرية والدفاع الساحلي في عدن

عدن ـ سبأنت :
دشنت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي في القاعدة البحرية بالعاصمة المؤقتة عدن، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024م، بحضور عدد من القادة العسكريين.

وحيا مستشار وزير الدفاع قائد القوات البحرية الفريق الركن بحري عبد الله سالم النخعي منتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي قيادةً وضباطًا وصفًا وأفرادًا، مشيدًا بالالتزام والانضباط في القوات البحرية.

وأكد النخعي على أهمية مضاعفة الجهود لإعادة بناء وتأهيل القوات البحرية لاستعادة مكانتها ودورها المهم، مشيرًا إلى الصعوبات التي واجهت القوات البحرية خلال الفترة الماضية.

كما ثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة السياسية والعسكرية، ممثلةً برئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة، واعضاء المجلس، وقيادة وزارة الدفاع، في توفير المتطلبات العسكرية وصيانة القطع البحرية وتزويدها بتقنيات متطورة لمواجهة التحديات.

عقب ذلك، أقيم عرض عسكري نفذته عدد من الوحدات الرمزية من منتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي في عدن. واختتمت الفعالية بقيام القيادة العسكرية بزيارة بعض الزوارق البحرية والاطلاع على جاهزيتها القتالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى