انتقالي حضرموت: السلطة المحلية عاجزة عن معالجة الأزمات المعيشية

قال سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، خلال لقائه عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية في مديرية حجر، اليوم الأربعاء، إن المديرية تعتبر قلعة الثوار ومهوى الثائرين.

وأوضح أن من حجر سيتم التحرك للتغيير ورفض الفساد المستشري داخل مؤسسات الدولة في حضرموت، بالتصعيد وتنظيم الوقفات الاحتجاجية والفعاليات الجماهيرية، للمطالبة بمحاسبة المسؤولين الفاسدين وتوجيه الموارد لخدمة المواطنين وتحقيق مطالبهم المشروعة في تحسين الخدمات.

وأكد أن السلطة المحلية في حضرموت تعاني من العجز في مكافحة الفساد، لافتا إلى تقارير تؤكد سوء الإدارة في العديد من المرافق الحكومية في المحافظة، ما يؤكد ضعف الرقابة والمساءلة القانونية من السلطة المحلية في المحافظة.

وحمّل المحمدي، محافظ حضرموت، المسؤولية عن العجز بمعالجة التحديات الملحة وتلبية احتياجات المواطنين، والفشل باستثمار الموارد المتاحة لتحسين الخدمات العامة وتحقيق التنمية، مشيراً إلى أن المواطن الحضرمي يطالب بتحسين الخدمات والحياة المعيشية ولا يطلب المستحيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى