انتقالي #تريم يزور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية

تريم ( حضرموت21 ) قسم الإعلام – #حسام_دبان

زار مدير قسم الشؤون الإجتماعية، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم م / حضرموت ، الاستاذ ” محسن عمر الحامد ” اليوم الأحد ، مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية تريم ، الاستاذ ” محمد عبدالله باشعيب ” .

ورحّب الاستاذ ” محمد باشعيب ” برئيس قسم الشؤون الاجتماعية بإنتقالي تريم متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية التي يؤديها.

وفي اللقاء الذي كُرِّس لمناقشة عدد من القضايا ذات الإهتمام المشتركة وقدّم الاستاذ ” محسن الحامد ” مدير قسم الشؤون الإجتماعية والعمل ، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، شكره وتقديره ، لمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية تريم ، الاستاذ ” محمد عبدالله باشعيب ” لحفاوة الإستقبال الذي حُضي به ، مثمناً الدور المتميز الذي يقوم به مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية.

كما ناقش الجانبان سبل التنسيق والتعاون المشترك لتعزيز الجهود الرسمية والشعبية وتفعيل عمل منظمات المجتمع المدني في مديرية تريم لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة، والبحث عن بدائل ممكنة تساعد في تلبية الإحتياجات الإنسانية الضرورية لحماية المجتمع والفيئات الضعيفة.

واستمع الحامد من مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ، الاستاذ ” محمد عبدالله باشعيب ” لشرحٍ وافٍ عن عمل المكتب والصعوبات التي تعترضه وخاصة عدم وجود ميزانية تشغيلية وقلة الموظفين في المكتب والذي بدوره يعتبر عائقا أمام عمل المكتب لكن بتعاون المحامي احمد عبدالله باحشوان مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء وكذا جهود مدير عام مديرية تريم الاستاذ حسن جعفر مول الدويلة والعديد من الخيرين ساعدت في تجاوز بعض الصعوبات التي يواجهها المكتب .

كما تطرق اللقاء لعمل المنظمات والمؤسسات والجمعيات وصندوق ذوي الإعاقة والإتحادات النقابية النوعية في المديرية وسبل الإرتقاء بمهامها وتعزيز دورها المؤسسي ومعالجة ما يعترضها من إشكالات وتمكينها من تأدية دورها الإنساني كما حددته القوانين والأنظمة النافذة وكذا المساهمة الفاعلة والتكاملية مع المؤسسات الرسمية لخدمة المجتمع بمختلف فيئاته ومكوناته.

الجدير بالذكر ان توجد بمديرية تريم حوالي 145 جمعية ومؤوسسة تحمل تصريح من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء إلا أن الفاعلة منها عدد قليل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى