محافظة مأرب تحتفي باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بفعالية توعوية

مأرب – سبأنت

احتفت محافظة مأرب باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف الـ26 من يونيو من كل عام، باقامة فعالية توعوية نظمتها ادارة مكافحة المخدرات التابعة للادارة العامة لشرطة المحافظة تحت شعار (الأدلة واضحة.. لنستثمر في الوقاية).

و اكد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، على اهمية رفع الوعي المجتمعي والرسمي لمكافحة هذه الآفة التي تستهدف تدمير الشعوب وقدراتها ..مشيرا الى ان المخدرات خطر محدق يحتاج الى جهود كبيرة وبرامج مشتركة لكافة الجهات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية من اجهزة امنية ومؤسسات تربوية وصحية ومنظمات مجتمع مدني وغيرها من الجهات ذات العلاقة.

واشاد الفاطمي بالجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية في المحافظة والتي اثمرت عن ضبط العديد من شحنات المخدرات التي كانت متجهة الى مليشيا الحوثي الارهابية.. مشددا على مضاعفة الجهود ورفع القدرات من اجل نجاحات افضل ومكافحة فعالة، لحماية الشباب والمجتمع من خطر هذه الآفة.

وكانت قد القيت في الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي ابرزت في مجملها خطر آفة المخدرات واضرارها الصحية والمادية على الفرد والمجتمع، وكيف تستخدمها مليشيا الحوثي الارهابية لتدمير المجتمع كحرب اخرى تشنها على الشعب اليمني اخطر من حرب المواجهات العسكرية في الجبهات.

هذا وفي ختام الفعالية جرى تكريم العديد من الكوادر الامنية الفعالة والشركاء الداعمين لجهود مكافحة المخدرات


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البث العام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البث العام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى