اخبار اليمن | اليمن: تدشين مشروع منظومة الطاقة الشمسية لـ5 مدارس ووضع حجر الأساس لمركز صادرات الأسماك بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت السلطات المحلية بمحافظة حضرموت عدداً من المشاريع في مجال التعليم والثروة السمكية، في إطار مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن، الممول من الاتحاد الأوروبي (EU)، عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).
وبحسب مكتب إعلام حضرموت، فإن المحافظ مبخوت بن ماضي، دشن، اليوم الأربعاء، مشروع توفير منظومات الطاقة الشمسية لعدد 5 مدارس في مدينة المكلا، بهدف توفير الكهرباء النظيفة للمنشآت التعليمية.
ويخدم المشروع نحو 8 آلاف طالب وطالبة وإدارات مدرسية، في مدارس: العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد، ومعاذ بن جبل، والسيدة زينب، وعائشة، ومجمع خولة للبنات، في مركز المحافظة.
كما وضع المحافظ بن ماضي حجر الأساس لمشروع مركز الصادرات السمكية في مدينة المكلا الذي يهدف إلى "تسويق المنتجات السمكية وإقامة مشاريع ذات قيمة مُضافة تُسهم في تحقيق أهداف التصدير لمنتجات ذات جودة عالية مع منحها شهادة الفحص والتراخيص الدولية المطلوبة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق