اخبار اليمن | اليمن: 15 إيطاليا تتقطع بهم السبل في جزيرة سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقطعت السبل بمجموعة من 15 إيطاليًا في جزيرة سقطرى باليمن، بعد أن غادرت المجموعة أبو ظبي في الرحلة الأسبوعية الوحيدة إلى الجزيرة.
وقالت وسائل إعلام إيطالية إن 15 إيطاليًا، عالقون في جزيرة سقطرى باليمن. وكانت المجموعة قد غادرت أبو ظبي في الرحلة الأسبوعية الوحيدة إلى الجزيرة، ولكن بسبب الحرب في اليمن، لم يعودوا يعرفون كيفية العودة.
وأضافت: في الواقع، تم إلغاء رحلة العودة إلى الإمارات العربية المتحدة من قبل شركة الطيران العربية للطيران منخفضة التكلفة، ويمكن إعادتها في الخامس من مايو ولكن ليس هناك يقين.
ويقول الإيطاليون الذين غادروا إلى سقطرى: “إنهم لا يزودوننا بأي أخبار، ولا نعرف شيئًا”، إنه حلم لكنه خيار محفوف بالمخاطر.
وأفادوا: على حد علمنا، اتصلت السفارة الإيطالية في أبو ظبي بالفعل بشركة طيران الإمارات للحث على استئناف الاتصالات الجوية ويمكن استئناف رحلة العودة الأولى في وقت مبكر من يوم الأحد 5 مايو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق