اخبار اليمن الان عاجل - مقتل 8 حوثيين فى انفجار صاروخى واشتباكات بمنطقة عسيلان بـ"شبوة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مقتل 8 حوثيين فى انفجار صاروخى واشتباكات بمنطقة عسيلان بـ""

لقى 8 حوثيين مصرعهم وأصيب آخرون فى حادثين منفصلين الأول انفجار صاروخى و الثانى اشتباكات بين القوات الحكومية وعناصر حوثية بمنطقة عسيلان بمحافظة شبوة اليمنية.

ونقلت قناة ( سكاى نيوز) الإخبارية عن مصادر يمنية محلية قولها – اليوم الأحد، " قتل 4 حوثيين إثر انفجار صاروخى من نوع توشكا حاولوا إطلاقه باتجاه موقع للجيش الوطنى فى منطقة عسيلان بمحافظة شبوة حيث تتمركز قوات اليمنية ،موضحين أن المتمردين أطلقوا الصاروخ من مديرية ريحان بمحافظة شبوة.

وأفادت المصادر أيضا بمقتل 4 حوثيين وإصابة آخرين بجروح إثر إحباط الجيش الوطنى اليمنى لهجوم على موقع عسكرى يتبع اللواء 19 مشاة بمنطقة عسيلان.

وكان الجيش الوطنى اليمنى قد أعلن أمس استعادة مقر اللواء ( 101 ) فى منطقة البقع بمحافظة صعدة.
وقال الجيش فى بيان له " إن وحدات الجيش والمقاومة تمكنا من دحر الميليشيات الانقلابية بعد تكبيدها خسائر كبيرة فى الأرواح والعتاد،مضيفا أن تم تطهير مركز قيادة اللواء والسيطرة على مواقع أخرى فى منطقة البقع الحدودية مع السعودية وأهمها جبال العضبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق