اخبار اليمن الان عاجل - مهدي المشاط يرد على تصريحات صالح بشأن موقفهم من خارطة الطريق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مهدي المشاط يرد على تصريحات صالح بشأن موقفهم من خارطة الطريق

فجأة ظهر الرئيس السابق علي عبدالله صالح مهاجما من يتعاطى مع ما قال عنها مسميات الاقاليم ومخرجات الحوار و القرار الدولي 2216 و المبادرة الخليجية , واعتبر التعاطي معها خيانة وطنية جسيمة .

ووجه صالح خطابه عبر صفحته في الفيس بوك لمن قال عنهم الواقفين ضد العدوان , وكذا ممن هم خارج في إشارة فهمت ان الخطاب موجه الى وفد المتواجد في الخارج , في ظل تحركات دبلوماسية اقليمية ودولية لتحريك عجلة السلام على اساس المرجعيات الثلاث التي اعلن صالح رفضها .

غير ان الرد جاء سريعا من مدير مكتب زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك آ , وقال مهدي المشاط وعبر صفحته في الفيس بوك ايضا ان موقفهم من الخارطة الاممية واضح ومعلوم واعلن في بيان سابق مع وفد صالح .. وهو البيان الذي اكد في انذاك التعامل الايجابي مع المبادرة الأممية .. آ واضاف المشاط في منشوره ( من يظن غير هذا فهو واهم واهم واهم ) .

وتتصاعد أزمة عدم الثقة بين طرفي تحالف ” صالح والحوثي ” وتتخذ أوجه مختلفة في وقت فشلت الحكومة المشكلة مناصفة من ممارسة مهامها في ظل سطوة الحوثيين وسيطرتهم على مفاصل مؤسسات الدولة .

ويمارس وفد الحوثيين برئاسة محمد عبدالسلام ناطق الجماعة نشاطا سياسيا مكثفا بشأن استئناف جهود السلام , بعيدا عن شريكه صالح او حتى الحكومة والمجلس السياسي المشكلين من الطرفين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق