تعز.. مسام يتمكن من تفكيك عبوات ناسفة من مخلفات مليشيا الحوثي بطريقة احترافية

: اخبار اليمن|

أفادت مصادر أمنية ان فريق من مشروع “مسام” لنزع الألغام، تمكن اليوم الاثنين، من تفكيك عبوات ناسفة من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية في ريف المخا،  بمحافظة تعز

وأوضحت المصادر بأن فريق مسام تلقى بلاغاً أمنياً بوجود عبوات مشبوهة في وادي الحَدْقَة التابع إدارياً لمديرية المخا والمحاذي لمديرية حيس بالحديدة.

 

 


 

وأكدت المصادر ان الفريق الهندسي من “مسام” توجه على فورا إلى الموقع بالتعاون مع ضباط الشرطة في مركز ضمي بريف حيس القريب من المنطقة، وتمكن من التعامل مع العبوات وإبطال مفعولها بنجاح.

 

وأشارت المصادر إلى إن العبوات التي تم العثور عليها كانت مزروعة بطريقة احترافية وأخذت أشكال الصخور في المنطقة حتى لا يتم التنبه لها، مما يشير إلى محاولات متعمدة من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية لاستهداف المدنيين.

 

الجدير بالذكر أن هندسة القوات المشتركة وبرنامج مسام حققا ويحققان نجاحات في تطهير مساحات واسعة في الساحل الغربي من ألغام مليشيا الحوثي الإيرانية، إلا أن المناطق النائية التي يصعب الوصول إليها تحتاج لدعم كبير وتحديداً من الأمم المتحدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى