مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين في الضالع بقذائف هاون

: اخبار اليمن|

أفادت مصادر عسكرية ميدانية في محافظة الضالع، بأن مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، استهدفت في ساعات متأخرة من الأحد، منازل المدنيين في بلدة المشاريح، الواقعة شمال غربي منطقة حجر بمحافظة الضالع، بعدد من قذائف الهاون.

 

 

 


وتحدثت، بأن الميلشيا الحوثية أطلقت خمس قذائف هاون باتجاه البلدة، أصابت إحداها منزل المواطن عبدالملك عبدالله حسن بشكل مباشر، ما أدى إلى تدمير جزء منه.

 

وأضافت، بأن مليشيا الحوثي تقوم باستهداف البلدة والمناطق المجاورة لها بالمقذوفات المتفجرة والعيارات النارية بشكل متكرر، موجهة ضرباتها إلى منازل المواطنين بشكل مباشر، ما أسفر عن سقوط ضحايا بين المدنيين، وخلق حالة من الذعر والهلع بين الأهالي.

 

وناشد أهالي المنطقة والمناطق المجاورة المنظمات الإنسانية والجهات الأممية التدخل العاجل لوقف هذه الانتهاكات المتكررة، ومحاسبة المليشيات الحوثية على جرائمها بحق المدنيين، التي تتزايد يوماً بعد آخر دون أي تحرك جاد من قبل المجتمع الدولي لردع هذه الانتهاكات الصارخة.

 

يشار إلى أن مليشيا الحوثي، مستمرة في ارتكاب جرائمها بحق المدنيين في شمال الضالع، وسط صمت أممي ملحوظ، ما يزيد من معاناة سكان المناطق المستهدفة الذين يتعرضون لاعتداءات ممنهجة تشكل تهديدًا دائمًا على حياتهم وممتلكاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى