المهرة.. ضبط شحنة قطع غيار أسلحة أثناء محاولة تهريبها

: اخبار اليمن|

ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، شرقي البلاد، شحنة قطع غيار أسلحة، كانت على متن شاحنة في منفذ جمرك شحن البري.

 

 

 


وذكر إعلام الداخلية، بأن شرطة المهرة نجحت في ضبط شاحنة نوع “فولفو مقطورة”، يقودها المدعو (م.ع.ز.ح.ع) ويبلغ من العمر 50 عامًا، أثناء محاولة تهريب شحنة قطع غيار أسلحة خاصة بأسلحة الـ”كلاشينكوف”، عبر جمارك منفذ شحن البري.

 

وأشار إلى أنه “عقب عملية تفتيش محكمة، عُثر على عدد 5 طرود من قطع غيار الأسلحة، بلغ إجمالي ما تحتويه تلك الطرود، حوالي (3975) قطعة غيار سلاح آلي كلاشنكوف”.

 

وأكدت أن عملية الضبط جاءت “نتيجة جهد كبير من قبل قوات الأمن، التي تابعت تحركات السائق الذي يعمل كسائق خاص، وجمعت معلومات استخباراتية عن الشحنة، والتي قادتها التحريات، التوصل إلى 4 أشخاص آخرين، ثبت تورطهم مع السائق وارتباطهم بالشحنة المضبوطة”.

 

وبيّنت أنه جرى “القبض على كافة الأشخاص المتهمين والمتورطين في القضية وفق ما كشفته التحريات الأولية، وإحالتهم جميعًا للتحقيق، واستكمال كافة الإجراءات القانونية معهم، وإحالتهم بعد ذلك للجهات المختصة، فضلًا عن مصادرة الشاحنة والمضبوطات التي كانت على متنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى