مواطن في عدن يشتبك مع شركة يمن موبايل لهذا السبب

: اخبار اليمن|

أفادت مصادر محلية ان مواطنا مدنيا يقطن في العاصمة المؤقتة عدن وتحديدا في مديرية التواهي، قد اشتبك مع شركة يمن موبايل بشأن برج اتصالات وضعته الشركة فوق منزله

 

 

 


وأكد شهود عيان ان وفدا جاء من الشركة لمعرفة أسباب انقطاع خدمة شبكة اتصالات يمن موبايل، واتضح ان المواطن قد قام بفصل التيار الكهربائي عن البرج

 

وأوضح المواطنين بأن الشركة كانت قد أبرمت اتفاقية مع صاحب المنزل قبل عام 2015م، تتيح لها إقامة برج اتصالات على سطح منزله مقابل دفع مبلغ مالي محدد، غير أن الأحداث التي أعقبت الحرب أدت إلى تطورات غير متوقعة في هذا الملف.

 

وذكرت مصادر محلية ان صاحب المنزل طالب الشركة بدفع مبلغ شهري قدره ألف دولار أمريكي مقابل استمرار تشغيل البرج، لكن الشركة رفضت رفضا قاطعا لطلب صاحب المنزل، واقرت نقل معدات البرج إلى موقع آخر، إلا أن صاحب المنزل رفض تسليم المعدات للشركة، مما أدى إلى انقطاع خدمات الاتصالات التي تقدمها “يمن موبايل” لعدد كبير من السكان في حي التواهي.

 

وأشارت المصادر إلى ان هذا النزاع سيتحول إلى صراع قضائي، حيث ستتقدم شركة “يمن موبايل” بشكوى ضد صاحب المنزل، مطالبة بإعادتها معداتها، وتعويضها عن الأضرار التي لحقت بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى