مليشيا الحوثي تداهم سوق نادي شعب إب مجددا وتعتقل عشرات المواطنين

: اخبار اليمن|

أفادت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران عادت مرة أخرى لاقتحام سوق الجملة التابع لنادي شعب إب الرياضي في محافظة إب

 

 

 


 

وأكدت المصادر ان المليشيات الحوثية داهمت سوق الجملة بأطقم عسكرية واعتقلت عدداً من الأشخاص الموجودين فيه بقوة السلاح، بطريقة تعسفية دون أي سبب

 

 

وأوضحت المصادر بأن مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران تدعي انها تبحث عن شخص اسمه الحكيم، وهو مستأجر السوق، في حين أشارت نفس المصادر إلى ان المليشيات الإرهابية لم تقم بأي توضيح عن سبب اعتقالات المواطنين المتواجدين داخل السوق

 

 

هذا وقد سبق بأن خرج مئات المواطنين من أبناء إب، في مظاهرتين حاشدتين، تنديداً بمحاولات سطو قيادي حوثي على السوق التابع للنادي.

 

وخرج مواطنون وباعة في مظاهرة حاشدة أمام بوابة سوق “الجملة” بمدينة إب وأخرى أمام مقر نادي شعب إب، تنديدا بمحاولات السطو الحوثية على أموال وممتلكات واستثمارات النادي.

 

وبينت مصادر محلية، بأن قياديا حوثيا مسنودا بخمسة أطقم واصل إغلاق سوق الجملة للخضراوات وسط المدينة، ومنع التجار من ممارسة أعمالهم ومهامهم اليومية.

 

وحاول إجبار التجار على نقل محلاتهم إلى سوق جديد أنشأه قيادي حوثي آخر يدعى “معين الأبرقي” خارج منطقة “السبل” غربي المدينة.

 

ورفض التجار ضغوطا حوثية يتعرضون لها منذ أشهر، وسط محاولات حثيثة للسطو على أرضية السوق التي تتواجد في موقع استراتيجي وسط المدينة، ونقله لمكان آخر لصالح قيادات أخرى في المليشيا نفسها قدمت من محافظة عمران.

 

ويواجه العديد من التجار والبساطين ضغوطا متزايدة من قيادات المليشيا لترك مواقعهم التجارية الحالية والانتقال إلى سوق تابع للقيادي الحوثي معين الأبرقي، دون أي مسوغ قانوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى