حضرموت.. تكريم 81 من أوائل الطلبة في امتحانات انهاء المرحلة الثانوية

: اخبار اليمن|

كرّم مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضوموت والصحراء ، اليوم، 81 طالباً وطالبة من الأوائل في امتحانات انهاء المرحلة الثانوية العامة، للعام الدراسي 2023 – 2024م .

 

 

 


وفي الاحتفال ، هنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، جميع الطلاب والطالبات المتفوقين بعد عام ملئ بالتحديات والصعوبات تم تجاوزها بتكاتف وتعاون الجميع.

 

بدوره أكد مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت الدكتور محمد فلهوم،بأن تنظيم الاحتفال يأتي تقديرا للطلبة المحتفى بهم الذين واجهوا صعوبات جمة في سبيل تأكيد تفوقهم وتحقيق النجاح الذي حلموا به وسعوا اليه بتصميم يستحق الاعجاب والتقدير.

 

وثمّن الدكتور “فلهوم” اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ورعايتها ودعمها المستمرة للقطاع التعليمي وتذليل كافة التحديات لتحقيق الاستقرار التعليمي.

 

وألقيت في الاحتفال كلمة للطلبة المكرمين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد الصويل عبر فيها عن شكره وتقديره لكل الداعمين لوقوفهم ومساندتهم لتحقيق هذا النجاح والتميّز الذي سيكون دافعا لمواصلة مسيرة التحصيل العلمي مستقبلا.

 

وتخلل الحفل الذي حضره وكلاء المحافظة سالم بن شرمان وعبدالهادي التميمي، وعدد من مديري عموم المديريات والمكاتب الوزارية بوادي حضرموت والصحراء والقيادات التربوية وأولياء أمور الطلبة المحتفى بهم ، تقديم عدد من الفقرات الفنية التراثية نالت جميعها اعجاب الحاضرين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version