قائد محور الضالع يهنىء القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة الذكرى ال 61 لثورة أكتوبر المجيدة

: اخبار اليمن|

بعث قائد محور الضالع  قائد اللواء 30 مدرع العميد الركن هادي مسعد العولقي برقية تهنئة إلى القيادة السياسية والعسكرية .

 

 

 


الاخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي اللواء الركن /  عيدروس قاسم الزبيدي الإخوة جميع اعضاء المجلس الرئاسي .

 

 الإخوة قيادتي وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن حمود صغير بن عزيز 

 

الاخ /  قائد المنطقة العسكرية الرابعه اللواء الركن فضل حسن العمري .

 

يطيب لي با المناسبة الوطنية العظيمة الذكرى ال 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة ونيابة عن القوات المشتركة في جبهات القتال وقيادتها ان اتقدم اليكم بخالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة .

 

كنا نهنئ الشعب بهذه المناسبة التي أطاحت بالاحتلال البريطاني وحررت الشعب الجنوبي من  الاستعمار ونال استقلاله وحريته بالمقاومة العسكرية .

 

ونؤكد للجميع مضينا على نهج ثوار اكتوبر والحفاظ على مبادئها واهدافها .

 

انا احتفالنا بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة للتأكيد على مضينا اليوم في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية كأداة للمشروع التوسعي الإيراني، هو تأكيد للسير على خطى الثوار الأحرار ، في التحرر من الاستبداد والإستعمار ومخلفاتهما، وإستعادة حقوق الشعب والانتصار لإرادته الحرة .

 

الإخوة قيادة الدولة ورفقاء السلاح ابناء الشعب العظيم ..  

إن الاحتفاء بهذه المناسبة استلهام لمعاني الحرية والاباء و فعل نضالى مستمر ،

وتعبيرا ثوريا لمجمل كفاح الشعب  فى سبيل الحرية والنجاة والاستقلال ومشروع وطنى يعمل على استعادة السيادة الوطنية ، وتحقيق طموح الشعب وحلمه .

 

 وفي هذه المناسبة ندعوا الشعب للعمل على مواجهة  كل المخططات التى تحاول استعادة الإمامة والإستعمار ،

كما نجدد وفائنا للشعب وللقيادة ومعنا كافة الابطال المرابطين في جبهات القتال ممن يسطرون اروع البطولات في الذود عن الوطن والمواطن .

 

 الرحمة والخلود للشهداء الابرار 

 

العميد الركن / هادي العولقي 

قائد محور الضالع 

قائد اللواء 30 مدرع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version