حزب العدالة اليمني يهنئ الشعب بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 14 أكتوبر

: اخبار اليمن|

احتفل حزب العدالة والبناء اليوم مع ابناء الشعب اليمني بالذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، التي وصفها في بيان تهنئة صادر اليوم الأحد بأنها لحظات تاريخية سطر فيها أبطالنا أسمى معاني التضحية والفداء من أجل الحرية والاستقلال من الاستعمار البريطاني 

 

 

 


وأشار حزب العدالة في بيانه إلى ان هذه المناسبة الغالية تذكرنا بقيم النضال والمقاومة التي تحلّى بها شعبنا في وجه الاحتلال، وبإصرارهم على بناء يمنٍ جديد يحقق العزة والكرامة لكل أبنائه.

 

 

وناشد الحزب في سياق بيانه، جميع اليمنيين، من مختلف مكوناتهم السياسية والاجتماعية، للعمل سوياً من أجل إعادة الوطن إلى مرحلة السلام والأمن، داعيًا الجميع للتفرغ لبناء وتعويض ما فقده الشعب، نتيجة الانهيار الكبير الذي ألمّ بالخدمات والاقتصاد، والذي سحق المواطن تحت أنقاض الحرب والصراع.

 

 

وأوضح بأن تحقيق الأمن والاستقرار هو السبيل الوحيد للانتقال إلى مرحلة البناء والتنمية، ويجب أن يكون هدفنا المشترك هو إعادة الحياة إلى مدننا وقرانا، وتوفير سبل العيش الكريم لكل اليمنيين.

 

 

ووجه حزب العدالة في ختام بيانه تحياته لكل الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل اليمن، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى، وندعو الله أن يرحم شهداءنا ويعز بلادنا بالأمن والسلام.

 

كل عام وأنتم بخير، وعيد ثورة 14 أكتوبر مجيد.

 

حزب العدالة والبناء

عدن 13 أكتوبر 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى