إجبار تجار الجملة على نقل بضائعهم لسوق قيادي حوثي في إب

: اخبار اليمن|

أفادت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران اجبرت تجار الجملة على نقل بضائعهم إلى سوق تابع لقيادي تابع لهم في إب

 

 

 


وأكدت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر أمنية إن قيادات حوثية نافذة من أبناء محافظة عمران أجبرت تجار الجملة بنقل بضائعهم إلى السوق الجديد التابع للقيادي الحوثي الابرقي بعد ان استولوا على سوق الجملة التابع لنادي شعب إب بدون أي وجه حق وبدون أي توجيهات قضائية أو توجيهات من النيابة العامة.

 

وأوضحت المصادر بأن عربات عسكرية حوثية في نقطة بمنطقة المعاين وعربة عسكرية أخرى بالقرب من جامع الرحمن تجبر السيارات المحملة بالخضار و الفواكة للسير باتجاه سوق رجل الأعمال معين الأبرقي.

 

وأشارت المصادر إلى ان الحوثيين تسببوا بخسائر فادحة لرجل الأعمال الغيثي وللمنتفعين من سوق الجملة بعد نقل السوق وبشكل غير قانوني .

 

وبحسب المصادر نفسها فإن هناك حملة شعبية لإجبار الحوثيين بالتراجع عن قرار نقل السوق وسط اتهامات للمحافظ عبد الواحد صلاح بالتبعية المطلقة للقيادات الحوثية القادمة من عمران وصعدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى