مقابل سراحهم.. مليشيا الحوثي تشترط شروطا تعجيزية على المختطفين في احتفالات 26 سبتمبر

: اخبار اليمن|

اشترطت مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران شروطًا تعجيزية على المختطفين المتهمين بالاحتفال بالذكرى 62 لثورة الـ26 سبتمبر مقابل إطلاق سراحهم.

 

 

 


وأشار مصدر حقوقي إلى إن هذه الشروط تتضمن البقاء تحت الإقامة الجبرية، والتعهد بالحضور عند الاستدعاء وعدم الخوض في الأمور السياسية.

 

كما تضمنت الشروط: الالتزام بشكل قسري بحضور الفعاليات الطائفية بشكل دائم، وإحضار ضمين يملك سجلًا تجاريًا، إلى جانب تدوين البيانات الشخصية بما في ذلك أرقام الهواتف والحسابات الشخصية، وإبقائها نشطة بشكل دائم.

 

وأكد ناشطون وإعلاميون سياسيون في مواقع التواصل الاجتماعي بالوثائق الصادرة عما يُسمى جهاز الأمن والمخابرات، ان الشروط المطروحة من قبل مليشيا الحوثي تقتصر فقط على المختطفين المتهمين بالاحتفال بثورة 26 سبتمبر، وهو يؤكد صحة إفادة المصادر.

 مشيرون إلى أن مليشيا الحوثي تمارس الابتزاز والتعسف؛ محاولة بذلك إسكات اليمنيين عن معارضة سياساتها الإجرامية وتدميرها الممنهج للجمهورية ومؤسسات الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى