سائقو ناقلات الغاز يرفضون توجيهات محافظ أبين ويواصلون الإضراب

: اخبار اليمن|

رفض سائقو ناقلات الغاز توجيهات محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر سالم التي قضت برفع مؤقت للجبايات التي تفرضها النقاط الأمنية بالمحافظة، مؤكدين مواصلة الإضراب حتى يتم رفع الجبايات الغير قانونية بشكل نهائي

 

 

 


وأوضح صادق حومي المتحدث الرسمي بأسم سائقي ناقلات الغاز المنزلي المضربين عند نقطة حسان بمحافظة أبين، لوسائل إعلام محلية بإن محافظ أبين أصدر توجيهات تقضي برفع نقاط الجبايات بشكل مؤقت، وطالب سائقي الناقلات بإنهاء الإضراب

 

وأكد الحومي أن سائقي الناقلات رفضوا إنهاء الإضراب والتحرك من مواقعهم حتى يتم رفع الجبايات نهائيا، وليس مؤقتًا، وتنفيذ توجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أبو زرعة المحرمي، وإنهاء التعسف الذي يُمارس ضد السائقين والتجار.

 

وأشار إلى أن سائقي الشاحنات لن يقبلوا بفك الإضراب إلا بعد صدور تعميم رسمي من المكتب الرئاسي، يتضمن رقم شكاوى، وتلتزم به الشركة اليمنية للغاز “صافر”، لضمان عدم إعادة فرض الجبايات مستقبلًا.

 

وأوضح أنه عقب توجيهات محافظ أبين، تم رفع الجبايات من نقاط أبين بشكل مؤقت، في حين لا تزال النقاط الأمنية في شبوة والعقلة مستمرة في تحصيل الجبايات بالقوة.

 

الجدير بالذكر ان سائقي ناقلات ينفذون إضراباً عن العمل احتجاجاً على مبالغ الجبايات الباهظة التي تفرضها عليهم نقاط عسكرية منتشرة على طول الطريق من صافر إلى العاصمة المؤقتة عدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version