التحالف الوطني للدفاع عن الثورة يصدر بيانا هاما للشعب اليمني بشأن ثورتي سبتمبر وأكتوبر

: اخبار اليمن|

أصدر التحالف الوطني للدفاع عن الثورة والجمهورية في العاصمة اليمنية صنعاء ( المجلس التأسيسي ) رقم 3،بشأن انطلاق إحتفالات وطننا اليمني العظيم بالذكرى ال61 الثورة ال14 من أكتوبر العام 1963 المجيدة .

 

 

 


 

وأكد المجلس التأسيسي في سياق بيانه ان ما قامت به مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران في العاصمة المختطفة صنعاء وبقية المحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرتها، في منع المواطنين من الإحتفاء بذكرى ثورة سبتمبر واعتقال وتعذيب كل من يحمل ويرفع العلم الوطني محتفلا بعيد الثورة ، إنما هي ممارسات ارهابية بحق شعبنا يندى لها الجبين حيث قامت باعتقال أكثر من 1200 من الشباب والاحرارا السبتمبريين والنساء الكريمات السبتمبريات ولا يزالون في معتقلات الكيان السلالي يتعرضون لابشع أنواع التعذيب الجسدي والمعتوي والنفسي

 

 

ودعا المجلس إلى الإحتفال بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة في أرجاء الوطن الواحد الموحد، 

 

كما كرر المجلس التأسيسي مطالبته للكيان السلالي الحوثي بسرعة اطلاق المعتقلين دون أي شروط، محمل الحوثيين ما يتعرضون له من تعذيب واهانات وسباب واتهامات باطلة .

 

 

وتلقت يمن فويس نسخة من نص البيان، ننشره على النحو التالي:

 

 

الأخوات والأخوة اليمنيون الأحرار داخل الوطن وخارجه ..

 نحييكم تحية الثورة والجمهورية والوحدة والنضال ، تحية الأحرار للأحرار في اليوم الأول من شهر أكتوبر الذي شهد قبل 61 عاماً لقاءات واجتماعات مكثفة لإبائنا واخواننا الثوار في كل المحافظات  في جنوب الوطن للتنسيق والإعداد الانطلاق ثورة ال14 من أكتوبر من أجل التحرر من الإستعمار البريطاني البغيض وتطهير الأرض اليمنية في جنوب الوطن من براثينه بدعم ومساندة الثورة الأم ال 26 من سبتمبر في شمال الوطن تجسيدا لواحدية الثورة اليمنية وسمو اهدافها لإنعتاق اليمن من الحكم الكهنوتي الإمامي المتخلف في الشمال والتحرر من الإستعمار ومخلفاته في الجنوب.

 

    أيها اليمينيون الأحرار .

ومع انطلاق الاحتفالات الوطنية بعيد ثورة أكتوبر المجيدة فإن ما ارتكبته ميليشيا السلالة الحوثية في العاصمة صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرتها لمنع الإحتفاء بذكرى ثورة سبتمبر واعتقال وتعذيب كل من يحمل ويرفع العلم الوطني محتفلا بعيد الثورة ، إنما هي ممارسات ارهابية بحق شعبنا يندى لها الجبين حيث قامت باعتقال أكثر من 1200 من الشباب والاحرارار السبتمبريين والنساء الكريمات السبتمبريات ولا يزالون في معتقلات الكيان السلالي يتعرضون لابشع أنواع التعذيب الجسدي والمعتوي والنفسي .

 

    أيها اليمينيون الأحرار .. 

اننا إذ ندعوكم إلى الإحتفال بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة في أرجاء الوطن الواحد الموحد ، فإننا نكرر مطالبة ميليشيا الكيان السلالي بسرعة اطلاق المعتقلين دون أي شروط ونحملهم مسئولية ما يتعرضون له من تعذيب واهانات وسباب واتهامات باطلة .

  كما نطالب ونناشد الأمم المتحدة وممثل الأمين العام في اليمن ، والمنظمات الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان بسرعة التدخل والضغط على جماعة الحوثي بهذا الشأن .. وإنا على النصر المؤزر وتحرير وطننا اليمني من كهنوت السلالة المتخلفة سائرون .

 عشتم وعاش اليمن حرا كريما عربيا . . والله معنا وهو نعم النصير.

 

       المجلس التأسيسي 

للتحالف الوطني للدفاع عن الثورة          والجمهورية

    صنعاء 1 أكتوبر 2024م

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى