صنعاء.. مليشيا الحوثي تقتاد شيخ قبلي إلى جهة مجهولة بعد تطويق منزله بالكامل

: اخبار اليمن|

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران على تطويق منزل أحد مشايخ قبيلة سنحان بمحافظة صنعاء، استمرار لعمليات المليشيات الإرهابية الاجرامية بحق المواطنين اليمنيين في المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرتها

 

 

 


وأكدت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر محلية، المليشيات الحوثية اقتادوا الشيخ صالح عبده عشية بمنطقة دار سلم جنوب العاصمة صنعاء بعد محاصرة منزله إلى جهة مجهولة دون أي تهمة تذكر .

 

 

وأضافت المصادر ان الشيخ عشية رفض تسليم نفسه و تحصن بمنزله مدافعا عن نفسه بسلاحه الشخصي لكن وساطة قبلية من مشايخ قبيلة خولان الطيال تدخلت في الأمر وأقنعت عشية بتسليم نفسه في وجوه مشايخ خولان.

 

 

وأكدت المصادر انه تم نقل الشيخ عشية إلى قبيلة خولان الطيال وانه في حماية القبيلة لكن آخرون قالوا ان مشايخ خولان سلموا عشيه لعناصر حوثية مسلحة والتي قيل انها تتبع جهاز الأمن والمخابرات.

 

وبحسب المصادر نفسها فإن اعتقال عشية يأتي بعد وشاية كاذبة من أحد القيادات الحوثية والتي استغلت حملة الاعتقالات للقبض على عشيه في إطار سياسية التخلص من الخصوم واستغلال الانهيار الأمني والقضائي في صنعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى