مليشيا الحوثي تنفذ حملة تعبئة استعدادا لعمليات عسكرية في حجة

: اخبار اليمن|

نفذت مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران في محافظة حجة حملة اسموها التعبئة العامة، في إطار إستعدادتها لمزيد من العمليات العسكرية 

 

 

 


وضمن هذه الحملة، قامت مليشيا الحوثي بتنظيم عرض شعبي في المحافظة، بمشاركة عدد كبير من الأفراد الذين تم استقطابهم مؤخراً للقتال في صفوف الميليشيا، في الوقت الذي تعاني فيه البلاد من أزمة إنسانية غير مسبوقة، حيث أدت حرب الحوثيين المستمرة منذ انقلابهم على الشرعية في 21 سبتمبر 2014 إلى انهيار الاقتصاد اليمني بشكل كبير، مع ارتفاع معدلات الفقر والجوع في مختلف المحافظات.

 

كما تسببت هذه النكبة في نزوح مئات الآلاف من الأسر وقتل الآلاف من المدنيين، فضلاً عن تفاقم الأزمة الصحية وانتشار الأمراض والأوبئة نتيجة للدمار الواسع في البنية التحتية.

 

هذا العرض يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها الحوثيون سنوياً للاحتفال بذكرى انقلابهم، رغم معاناة الملايين من المواطنين الذين يعيشون تحت وطأة الحرب والتدهور الاقتصادي المتزايد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى