تعز.. بائعو القات ينفذون وقفة احتجاجية تنديدا بقرارات مكتب الضرائب الأخيرة

: اخبار اليمن|

نفذ عدد كبير من بائعي القات وقفة احتجاجية أمام مبنى مكتب الضرائب بمحافظة تعز تنديدا بقرارات المكتب الذي فرض عليهم عقود تحصيل جديدة بقيمة 21 مليون يوميًا، قبل ان ان صعّد البائعين احتجاجاتهم بإحراق كمية من شوالات القات أمام مبنى المكتب

 

 

 


وأكد شهود عيان أن الاحتجاجات بدأت بشكل سلمي، إلا أنها تصاعدت بعد رفض المسؤولين الاستجابة لمطالب الباعة بتخفيف الأعباء الضريبية المفروضة عليهم، الأمر الذي دفعهم إلى اتخاذ هذه الخطوة الاحتجاجية.

 

هذا ولم يصدر مكتب الضرائب أي تعليق رسمي حول هذه الاحتجاجات أو القرارات الجديدة التي أثارت غضب الباعة، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذا الملف، حيث يتوقع أن يواصل الباعة احتجاجاتهم للمطالبة بتعديل هذه العقود أو إلغائها.

 

الجدير ذكره ان هذه الأحداث تثير تساؤلات حول مدى جدوى هذه العقود الجديدة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، وما هي التداعيات المحتملة لهذه الاحتجاجات على الوضع الأمني في المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى