الكشف عن استعداد شركة اتصالات جديدة لإطلاق إنترنت بجودة عالية

: اخبار اليمن|

كشفت مصادر مطلعة ان شركة اتصالات جديدة في المحافظات اليمنية، تستعد لإطلاق خدمة الإنترنت بجودة عالية تتوافق مع العالم الخارجي

 

 

 


وأكدت المصادر ان شركة سبأفون التي اتخذت من العاصمة المؤقتة عدن مقرا رئيسيا لها، تستعد لإطلاق خدمة الإنترنت بتقنية الـ4G وخدمة VoLTE خلال الأسابيع القادمة

 

في هذا الصدد، قام الدكتور واعد باذيب، وزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات المكلف، بزيارة تفقدية إلى المقر الرئيسي لشركة سبأفون في العاصمة المؤقتة عدن، للاطلاع على نتائج البث التجريبي لشبكة 4G وخدمة VoLTE المزمع إطلاقها.

 

وناقش الوزير باذيب مع إدارة الشركة سبل تنظيم العمل وتوفير المتطلبات اللازمة وفق التوجيهات الحكومية والأطر واللوائح القانونية، مشدداً على ضرورة تصحيح الأوضاع الفنية المتعلقة بالترميزات وتوسيع نطاق استقبال المكالمات الدولية للمشتركين بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.

 

وخلال الزيارة، استعرض مدير شئون مدير شركة سبأفون، المهندس سالمين قدار، والفريق الفني والقيادي خطط الشركة المستقبلية والجهود المبذولة لتحسين خدمات الاتصالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى