يمن موبايل تكشف عن وجهها الحقيقي بعد إعلان انضمامها لمليشيا الحوثي

: اخبار اليمن|

انكشف الوجه الحقيقي لشركة الاتصال اليمنية يمن موبايل، بإعلان انضمامها إلى مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، وذلك في بيان رسمي للشركة

 

 

 


وأكد ناشطون وإعلاميون سياسيون في مواقع التواصل الاجتماعي ان شركة الاتصالات اليمنية يمن موبايل اخفت لسنوات طويلة انها تؤيد مشروع الكهنوت الحوثي خوفا من ان تفقد عملاءها، اواضحوا ان اليوم تجرأت الشركة للإعلان بعد ان ضمنت ان لا منافس لها في معظم المحافظات اليمنية

 

وجاء الإعلان عبر بيان رسمي من الشركة، تضمن تهنئة بمناسبة ذكرى انقلاب الحوثيين على الدولة اليمنية.

 

حيث أكدت تقارير عدة خلال السنوات الماضية أن “يمن موبايل” كانت تقدم دعمًا غير معلن للحوثيين، سواء من خلال تسهيلات مالية أو خدماتية، مما ساهم في تعزيز موقف المليشيا على الصعيد الاقتصادي والإعلامي.

 

وأشار الناشطون إلى ان هذا الموقف يعزز من المخاوف التي من شأنها أن تتحول “يمن موبايل” إلى أداة مباشرة لخدمة مصالح مليشيا الحوثي .

 

يُذكر أن جماعة الحوثيين كانت قد سيطرت على عدد من المؤسسات العامة والخاصة في اليمن بعد انقلابها، ومن بينها شركات الاتصالات والبنوك، وهو ما أثار قلقًا إقليميًا ودوليًا من أن تصبح هذه المؤسسات واجهة لتمويل الأنشطة العسكرية والسياسية للجماعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى