صحفي يمني يوجه انتقاذا لاذعا لشركات الاتصالات العاملة في اليمن

: اخبار اليمن|

وجه صحفي يمني انتقاذا لاذعا لشركة الاتصالات العاملة في اليمن بعد الإعلان عن دخول خدمة الإنترنت الفضائي رسميًا إلى المحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا

 

 

 


وقال سمير النمري مراسل قناة الجزيرة أن دولاً أخرى، مثل الصومال، قد استطاعت توفير خدمات إنترنت متطورة بتقنية 5G لمواطنيها، بينما لا تزال اليمن تعاني من خدمات بطيئة وأسعار مرتفعة

 

جاء ذلك في تغريده له على حسابه الرسمي في منصة إكس، حيث دعا شركات الاتصالات اليمنية لتوفير خدمات إنترنت ذات جودة عالية وسرعة مناسبة وبأسعار معقولة لكافة المواطنين.

 

واتهم النمري شركات الاتصالات العاملة في اليمن، بـ “نهب مليارات الدولارات من جيوب المواطنين”، دون تقديم خدمات تلبي احتياجات العصر الحديث.

 

ولفت إلى أن الوصول إلى الإنترنت بات ضرورة ملحة في عصرنا الحالي، مشدداً على أن الإنترنت ليس مجرد رفاهية، بل هو ركيزة أساسية لنهضة الشعوب وتطور اقتصادها.

 

وطالب النمري بتحسين البنية التحتية للاتصالات ومنع دخول خدمات الإنترنت العالمية مثل Starlink إلى اليمن، ما لم تُقدم بدائل محلية بجودة وأسعار تنافسية تتناسب مع دخل المواطن اليمني.

 

وأكد أن هذا التوجه سيساهم في تحقيق تطور حقيقي في قطاع الاتصالات داخل البلاد، وسيتيح للمواطنين الاستفادة من خدمات الإنترنت بشكل أوسع وأفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى