جن جنون المليشيا.. الحوثيون يدعون ظهور نبي في صنعاء

: اخبار اليمن|

وسط جدل واسع وصف ناشطون وإعلاميون سياسيون في مواقع التواصل الاجتماعي، مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران جن جنون إرهاب ادرع إيران في اليمن، وذلك نتيجة ادعاءات المليشيات بظهور نبي جديد ” يدعى “حنظلة”، وقامت بتشييد مقام خاص له وسط العاصمة المختطفة صنعاء

 

 

 


وأكدت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر محلية ان المليشيات الحوثية فتحت الباب أمام المواطنين لزيارة المقام الجديد، مما أثار موجة من الجدل والغضب في الأوساط الدينية والشعبية على حد سواء.

 

وأعرب العديد من علماء الدين عن استنكارهم لهذه الخطوة، مشيرين إلى أنها تتعارض مع المبادئ الدينية الإسلامية الراسخة

 

كما أبدى عدد من المواطنين في صنعاء استغرابهم من هذا التحرك، حيث وصفوه بأنه محاولة من الحوثيين لتشتيت الأنظار عن الأوضاع المتأزمة في البلاد.

 

ويعتبر هذا التطور خطوة إضافية في سلسلة من التحركات المثيرة للجدل التي يقوم بها الحوثيون لتعزيز نفوذهم في المناطق التي يسيطرون عليها، بما في ذلك محاولة تغيير الثقافة الدينية والسياسية للسكان المحليين.

 

ولا تزال تداعيات هذا الحدث تتفاعل على الساحة اليمنية، وسط تساؤلات حول دوافع الحوثيين من وراء هذا الإعلان، وتأثيره المحتمل على الوضع الديني والسياسي في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى