فضيحة جديدة لمليشيا الحوثي خلال احتفالات المولد النبوي

: اخبار اليمن|

أفادت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران ارتكبت فضيحة جديدة خلال إحتفالاتهم بذكرى المولد النبوي الشريف

 

 

 


وظهر عدد من عناصر مليشيا الحوثي متهمين جرائم جسيمة بينها القتل خلال الاحتفالات، وذلك تحت حماية القيادات الحوثية والتي تكشف عن استغلال الميليشيا الحوثية لذكرى المولد لصالح مشروعها الطائفي، وذلك بحسب مصادر قبلية

 

و اكدت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر قبلية ان عددا من المتهمين في جرائم قتل ظهروا بجانب مدير امن ارحب ونائبه والمتهمين بقتل مبخوت مصلح الحباري والذي مازالت جثته في ثلاجة أحد المستشفيات بصنعاء .

 

وأكدت المصادر ان من بين المحتفلين أيضا المتورطين في تفجيرات الحفرة برداع والتي راح ضحيتها العشرات وآخرون متهمين بجرائم اغتصاب بينهم نجاد مغتصب الطفلة جنات السياغي .

 

وبحسب المصادر نفسها فإن الميليشيا الحوثية تعطل الأجهزة الأمنية والقضائية للتستر على عناصرها او الموالين لهم في جرائم جسمية وعلى أغلبهم أوامر قبض قهرية لكن الميليشيا تستفز أسر الضحايا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى