الرئيس العليمي يؤكد إلتزام الدولة بتكريم الطلاب والطالبات الأوائل في كل عام دراسي

: اخبار اليمن|

أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي إلتزام الدولة بتكريم الطلاب الطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في كل سنة دراسية

 

 

 


جاء ذلك في تغريده له على حسابه الرسمي في منصة إكس حيث قام رئيس الجمهورية بتهنئة ، الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة العامة، 

 

حيث قال الرئيس العليمي مساء أمس الخميس، على منصة إكس: “كل التهاني، والتبريكات لبناتنا وأبنائنا الطلاب بمناسبة النجاح في امتحانات الشهادة العامة”.

 

وأضاف: “مع تأكيد التزام الدولة بالتكريم المناسب لأوائل الجمهورية والمتفوقين، ورعايتهم وتمكينهم من إطلاق قدراتهم النوعية في مختلف المجالات باعتبارهم عماد الحاضر، وقوتنا الكامنة لصنع المستقبل”.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم، بالعاصمة المؤقتة عدن، أعلنت امس الخميس، نتائج اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م بنسبة نجاح بلغت ٨٦.١٪ بالمئة.

 

وبارك وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري خلال حفل إعلان نتائج اختبارات شهادة الثانوية العامة الذي نظمته اللجنة العليا للاختبارات لجميع الطلاب والطالبات الذين حققوا نتائج عالية على مستوى المحافظات بالجمهورية، متنمياً لهم بالتوفيق والنجاح في مشوار تحصليهم التعليمي المقبل.

 

واشاد بذات الوقت بالجهود التي بذلتها اللجنة العليا للاختبارات وكافة فرقها من الكوادر التربوية من مختلف القطاعات بديوان الوزارة والمحافظات والجهود المساندة لها من قبل السلطات المحلية والتي أسهمت في إنجاح سير العملية الاختبارية.

 

وكان وزير التربية قد أجرى في وقت سابق قبيل إعلان نتائج اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م اتصالات بعدد من الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المحافظات بالجمهورية مباركاً و مهنئا لهم ما حققوه من إنجاز مشرف كان ثمرة جهد وعمل طيلة السنوات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى