الإعلان عن ضبط مواد ممنوعة عسكريا في المهرة

: اخبار اليمن|

ضبطت شرطة محافظة المهرة، مواد مشبوهة تُستخدم في الصناعات العسكرية، أثناء محاولة تهريبها عبر أحد مكاتب النقل خارج المحافظة المحاذية لسلطنة عمان.

 

 

 


وذكرت الشرطة في بيان مقتضب نشره المركز الإعلامي، “أنها تمكّنت من ضبط تلك المواد خلال محاولة نقلها عبر الفرزة إلى أحد مكاتب النقل خارج المحافظة”.

 

وأوضحت أن المواد المضبوطة كانت مخفية داخل صندوقين مموهين بمادة سوداء مجزأة داخل ستة أكياس بلاستيكية، ويبلغ وزنها الإجمالي 50 كجم. كما تم ضبط كيس يحتوي على عشرة صناديق بلاستيكية بها قطع معدنية مخزنة داخل كبسولات بلاستيكية.

 

وأفاد البيان أن التحقيقات كشفت أن المواد المضبوطة هي “ألياف الكربون”، التي تستخدم في العديد من الصناعات المدنية والعسكرية. وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها، في انتظار عرضها على الأدلة الجنائية لإجراء الفحوصات الدقيقة.

 

وعبر المنافذ البرية مع سلطنة عمان، تشهد محافظة المهرة بين الحين والآخر عمليات ضبط لمواد وأجهزة مشبوهة، مثل معدات تشويش الطيران وأجهزة الاتصال، وأسلحة ومعدات تدخل في صناعة الطيران المسير، أثناء محاولات تهريبها إلى اليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى