أسر منكوبة جراء انهيار جزئي لعمارتهم يناشدون محافظ عدن ورئيس الوزراء بالتدخل

: اخبار اليمن|

ناشد سكان عمارة سكنية بمنطقة كود الحشيش في مديرية كريتر محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس التدخل السريع لحل مشكلتهم المتمثلة في انهيار جزء من عمارتهم، والذي تسبب في تشريد عدد من الأسر،

 

 

 


كما وجهوا نداء استغاثة إلى الدكتور أحمد عوض بن مبارك رئيس مجلس الوزراء، متمنين منه توجيه وزارة المالية بصرف مبلغ تكلفة إصلاح العمارة المقدر بـ 7 ملايين و 400 ألف ريال يمني، وهو المبلغ الذي حدده مهندس مختص من مكتب الأشغال العامة أثناء نزوله لمعاينة الأضرار

 

 

وأكدت الأسر المنكوبة جراء انهيار جزء من عمارتهم أنهم يعيشون ظروفاً إنسانية صعبة للغاية بعد أن فقدوا مأواهم، مشيرين إلى أنهم طرقوا أبواب الجهات المعنية دون جدوى، وأنهم يأملون في أن يستجيب رئيس الوزراء لمناشدتهم.

 

وأضافوا أن الانهيار الجزئي للعمارة وقع في صباح يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، وأن الدراسة الهندسية التي أجريت للعمارة أظهرت وجود أضرار جسيمة في الجدار الخلفي وتشققات في الجدران والجدران المشتركة مع العمارات المجاورة، مما يشكل خطراً على حياة السكان.

 

وتساءل المواطنون: “ماذا ينتظر رئيس الوزراء للتدخل وحل مشكلتنا؟ هناك أسر تعيش في ظروف صعبة للغاية، وحياتهم مهددة بالخطر”.

 

ودعا السكان رئيس الوزراء إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تأهيل عمارتهم، وتمكينهم من العودة إلى منازلهم بأسرع وقت ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى