لغم حوثي يسفر عن إصابة طفلين في الحديدة

: اخبار اليمن|

أسفر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران عن إصابة طفلين بجروح خطيرة في مدينة الحديدة

 

 

 


وقالت مصادر محلية، إن طفلين كانا يلعبان في مياه الأمطار بمنطقة “أبو حلفة” في مدينة الحديدة، الأحد، أصيبا بجراح خطيرة جراء انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي.

 

وأفادت المصادر أن المنطقة المذكورة لا تزال مليئة بالألغام التي زرعها الحوثيون ولم تُزال بالكامل حتى الآن.

 

وفي وقت سابق من هذا الشهر كشف المرصد اليمني للألغام، عن جرف سيول الأمطار التي تضرب عدة محافظات يمنية، ألغاماً وأجسام حربية من المناطق الملوثة إلى مناطق مأهولة بالسكان.

 

وأهاب المرصد بالمزارعين والعاملين في مهنة الرعي والأهالي وجميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر من الألغام والذخائر التي تجرفها السيول إلى المناطق المأهولة ومحيط مخيمات النزوح والمناطق السكنية والقرى، وإبلاغ الجهات المختصة عن أي جسم غريب وتوعية الأطفال بمخاطر تلك الأجسام على حياتهم.

 

كما دعا المسافرين في الطرقات الرئيسية والفرعية والطرق البديلة بين المحافظات إلى أخذ أعلى درجات الحيطة والحذر من خطر الألغام والأجسام الحربية التي جرفتها السيول إلى تلك الطرقات وممرات العبور، حفاظا على سلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى