الجوف تشهد حالة انتحار ثالثة في ظرف شهر

: اخبار اليمن|

أفادت مصادر محلية في محافظة الجوف ان هناك ثلاث حالات انتحار خلال اقل من شهر في مديرية متون، آخرها كانت لبائع حلويات من أبناء محافظة ريمة عقب سجنه بشكل تعسفي من قبل المليشيا

وأكدت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر محلية انه تم العثور على الشاب يدعى عبده هائل علي صالح إبراهيم، مشنوقاً في منزله بمنطقة السرحات مديرية المتون عقب أيام من سجنه بشكل تعسفي جراء دين اثقل كاهله.

 

 


 

وأشارت المصادر إلى أن الشاب المنتحر كان يعاني من ظروف اقتصادية ومعيشية قاسية جراء تراكم الديون عليه وايجارات منزله ومطالبة اصحاب الديون له بالسداد وسجنه من قبل المليشيا والتي تزامنت مع مرض طفله الوحيد الذي أجرى له عملية جراحية استنزفت ما معه من أموال واجبرته على الاستدانة وعجز على إثرها عن السداد مما دفعه للانتحار.

 

وتعد حادثة الانتحار هذه الثالثة خلال أقل من شهر عقب حالتين مماثلتين بسوق الاثنين في مديرية المتون الاولى قيام مواطن بقتل نفسه رميا بالرصاص والثانية العثور على طفل مشنوقا في ظل شكوك الاهالي عن تعرضه للقتل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى