المفلحي يكذّب الاتهامات التي نسبت إليه ويكشف حقائق صادمة

: اخبار اليمن|

نفى مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ عدن السابق، الشيخ عبدالعزيز المفلحي، الاتهامات التي انتشرت مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تزعم أنه وجه اتهامات مباشرة لقادة المجلس الانتقالي الجنوبي بسرقة ثروات عدن خلال فترة توليه منصب المحافظ.

 

 

 


جاء ذلك خلال بيان توضيحي عنه، حيث أوضح في سياقه، أن هذه الادعاءات غير صحيحة على الإطلاق، مؤكدًا أن خطاب الاستقالة الذي قدمه للرئيس عبدربه منصور هادي في ذلك الوقت، هو الوثيقة التي تحتوي على الأسباب الحقيقية التي دفعته للتنحي عن منصبه، وليس ما يتم تداوله حاليًا.

 

وأضاف المفلحي قائلاً: “ما يتم تداوله بعيد كل البعد عن الحقيقة ولا يعكس موقفي الحقيقي”.

 

وأشار إلى أن تلك الادعاءات تعكس “رخص” كاتبها ودوافعه غير الأخلاقية، داعيًا الجمهور ووسائل الإعلام إلى التحقق من الحقائق من خلال العودة إلى خطاباته الرسمية، بما في ذلك خطاب الاستقالة.

 

واختتم المحافظ السابق بيانه بالدعوة إلى اعتماد الحقائق والمعلومات الموثوقة من مصادرها الأصلية، وتجنب الانجراف وراء الشائعات التي تهدف إلى تشويه الحقائق والإضرار بالمواقف السياسية والشخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى