حلف قبائل حضرموت يوافق على تصدير الديزل من حقول "بترومسيلة" إلى السوق المحلية ولكن بشرط

: اخبار اليمن|

أعلن “حلف قبائل حضرموت” عن موافقته على تصدير مادة الديزل من حقول “بترومسيلة” إلى السوق المحلية،لكنه اشترط امرا وصفه سكان محليون بالتاريخي ويعد بمثابة انعطافة هامة في مسار تحسين الحياة المعيشية لسكان حضرموت،

 

 

 


وأوضح حلف قبائل حضرموت في بيانه الصادر امس الإثنين أن هذه الخطوة تأتي من منطلق مسؤوليته تجاه المواطنين والسعي إلى استقرار خدماتهم الأساسية.

 

وبناءً على ذلك، تم توجيه التعليمات بتسهيل مرور الكميات المطلوبة من الديزل إلى مرافق الخدمات العامة مثل الكهرباء والمياه في مختلف مناطق حضرموت، وذلك تحت إشراف لجنة مختصة لضمان وصول هذه الكميات إلى وجهتها الصحيحة.

 

كما أكد البيان أن “حلف قبائل حضرموت” لا يمانع في تزويد السوق المحلي بالكميات الكافية من الديزل المستخرج من شركة “بترومسيلة”، بشرط أن لا يتجاوز سعر اللتر الواحد 700 ريال، وذلك بهدف تمكين المواطنين من الاستفادة من ثروات بلادهم وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.

 

وأشار الحلف إلى أن هذا القرار سيكون له تأثيرات إيجابية واسعة على المجتمع الحضرمي، خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها السكان.

 

وفي ختام البيان، دعا “حلف قبائل حضرموت” الله بأن يحفظ حضرموت وأهلها، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المبذولة لتحسين الأوضاع المعيشية وضمان استفادة المواطنين من الموارد الطبيعية للمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى