رئيس الوزراء يوعد الجرحى وأسر الشهداء بإيفاء الحكومة في إلتزاماتها

: اخبار اليمن|

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، التزام الحكومة بمعالجة الجرحى ورعاية أسر الشهداء، باعتبار ذلك مسؤولية وواجباً وطنياً وأخلاقياً تجاههم، ووفاء وتقديراً لتضحياتهم التي لن تذهب هدراً وستظل محل فخر واعتزاز جميع أبناء الوطن.

 

 

 


جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، ممثلي جرحى وأسر شهداء تعز، بحضور محافظ تعز نبيل شمسان، وأركان حرب محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، حيث اطلع على أوضاعهم والمشاكل القائمة فيما يخص العلاج والرعاية والترقيات. ووجّه- في هذا الخصوص- بعدد من الإجراءات العاجلة لحل عدد من القضايا.

 

كما وجّه الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رئيس هيئة الأراضي والتخطيط العمراني، بتخصيص مخطط أراضٍ لأسر الشهداء في تعز كمرحلة أولى.. مؤكداً حرص الحكومة على مراجعة الإنفاق المخصص للجرحى وأسر الشهداء في المحافظات المحررة وضمان وصول الدعم إلى المستفيدين وفق آليات شفافة.

 

وأكد رئيس الوزراء أن الدولة- ومعها الحكومة- لن تتنكر لجرحاها ولن تنسى أسر شهدائها ممن حملوا رؤوسهم على أكفهم وهم يدافعون عن الوطن ضد المشروع الانقلابي الكهنوتي والعنصري الحوثي، الذي عاث في البلاد تخريباً وفساداً وقتلاً وتنكيلاً بالمواطنين.

 

واتخذ اللقاء، بمشاركة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة، عدداً من الإجراءات لتطوير أداء المستشفيات العسكرية والحكومية لمعالجة الجرحى، ومعالجة أوضاع من يحتاجون للعلاج في الخارج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى